(صف نفسك في كلمتين)
حاول أن تصف نفسك في كلمة أو كلمتين أو جملة أو جملتين فهي عنوانك أمام نفسك والمجتمع ومسارك ومحط اهتمامك وميدان عطاءك ومرتع إنجازاتك وجمال إبداعك وحديقة أفكارك ، هناك من عرف برياضة كرة القدم وحصل على ا...لجوائز العالمية رغم فشله في الدراسة أو الجانب الإجتماعي عرف مكانه والتزم هذا المسار حتى على نجمه وسطع اسمه لم يستسلم وتراجع بأوامر قسرية من كل من حوله هناك من دمرته أرقام درجات كتبها معلمه المبجل ووضعها في دائرة حمرها وكانت هي التي جعلته يوقن بأنه انتهى ، وهناك من تميز بالتأليف وهناك من دخل معترك حماية البيئة ونشر ثقافة المحافظة عليها ، وآخر قرر أن ينتصر على الضعف وينصر الضعفاء من خلال عمل مشاريع تجارية تضمن لهم الاستقرار والإستمرار ، وربما تجد أحدهم قرر أن يعمل في الجانب الخيري والإنساني والبعض الآخر قرر أن يصبح خبير في عالم المال والأعمال وآخر قوته في حرفته والبعض هوايته عنوانه وسلوانه . باختصار من أنت في كلمتين ، ماذا تحب أين أجدك ؟ تميزك أين ؟ ماهي الميزة التنافسية لك ؟ وعندما تجد الجواب لكل هذة الأسئلة تبدأ في بناء ماركة شخصية عبر خطة تسويقية توصلك إلى النجومية في سماء المجتمع وحتى تصبح ضمن قائمة ماركات شخصية سبقتك وحجزت لنفسك مكاناً مرموقاً يليق بك من باب رغباتك أومحبوباتك أوآلامك أكيد أنت لها وقدها .
د.ناصر الأسد خبير في بناء الماركة الشخصية
w w w . n a s s e r - a l a s a d . c o mhttp://www.nasser-alasad.com/?p=264مشاهدة المزيد
حاول أن تصف نفسك في كلمة أو كلمتين أو جملة أو جملتين فهي عنوانك أمام نفسك والمجتمع ومسارك ومحط اهتمامك وميدان عطاءك ومرتع إنجازاتك وجمال إبداعك وحديقة أفكارك ، هناك من عرف برياضة كرة القدم وحصل على ا...لجوائز العالمية رغم فشله في الدراسة أو الجانب الإجتماعي عرف مكانه والتزم هذا المسار حتى على نجمه وسطع اسمه لم يستسلم وتراجع بأوامر قسرية من كل من حوله هناك من دمرته أرقام درجات كتبها معلمه المبجل ووضعها في دائرة حمرها وكانت هي التي جعلته يوقن بأنه انتهى ، وهناك من تميز بالتأليف وهناك من دخل معترك حماية البيئة ونشر ثقافة المحافظة عليها ، وآخر قرر أن ينتصر على الضعف وينصر الضعفاء من خلال عمل مشاريع تجارية تضمن لهم الاستقرار والإستمرار ، وربما تجد أحدهم قرر أن يعمل في الجانب الخيري والإنساني والبعض الآخر قرر أن يصبح خبير في عالم المال والأعمال وآخر قوته في حرفته والبعض هوايته عنوانه وسلوانه . باختصار من أنت في كلمتين ، ماذا تحب أين أجدك ؟ تميزك أين ؟ ماهي الميزة التنافسية لك ؟ وعندما تجد الجواب لكل هذة الأسئلة تبدأ في بناء ماركة شخصية عبر خطة تسويقية توصلك إلى النجومية في سماء المجتمع وحتى تصبح ضمن قائمة ماركات شخصية سبقتك وحجزت لنفسك مكاناً مرموقاً يليق بك من باب رغباتك أومحبوباتك أوآلامك أكيد أنت لها وقدها .
د.ناصر الأسد خبير في بناء الماركة الشخصية
w w w . n a s s e r - a l a s a d . c o mhttp://www.nasser-alasad.com/?p=264مشاهدة المزيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق