مدرب واستشاري في التدريب والتطوير المؤسسي
أول باحث عربي في الماركة الشخصية
درب في ثلاث قارات حول العالم - مؤلف كتاب قلعة الإنجاز - الماركة الشخصية
الرئيس التنفيذي لمركز التطوير للتدريب والاستشارات
الرئيس التنفيذي لمؤسسة التطوير للإستشارات الإدارية وخدمات التسويق
رئيس تحرير مجلة الرقم واحد .
مدير عام مؤسسة رؤى للتسويق والعلاقات العامة.
موقعي الشخصي
www.nasser-alasad.com
الأحد، 15 مايو 2022
المنتج القوي والمتميز
المنتج القوي والمتميز لا يكفي ان يكون كذلك بل يحتاج إلى قوة تسويقية توصله للجمهور وتحدث تأثير وهكذا هو صاحب التخصص وصاحب الهدف الذي يحتاج ان يكون مؤثر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق