خواطر في الماركة الشخصية
هناك فرق بين أن تكون ماركة شخصية أصلية من نتاج أفكارك وقوة تخصصك وهناك من يحب أن يكون ماركة شخصية تقليدية من صنع الآخرين بقلم ناصر الأسد رائد صناعة الماركة الشخصية
http://nmn2001.blogspot.ae
@nmn2001
مدرب واستشاري في التدريب والتطوير المؤسسي أول باحث عربي في الماركة الشخصية درب في ثلاث قارات حول العالم - مؤلف كتاب قلعة الإنجاز - الماركة الشخصية الرئيس التنفيذي لمركز التطوير للتدريب والاستشارات الرئيس التنفيذي لمؤسسة التطوير للإستشارات الإدارية وخدمات التسويق رئيس تحرير مجلة الرقم واحد . مدير عام مؤسسة رؤى للتسويق والعلاقات العامة. موقعي الشخصي www.nasser-alasad.com
الخميس، 14 مايو 2015
الماركة الشخصية التقليد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق