http://www.albayan.ae/five-senses/culture/2015-05-04-1.2366783
«صناعة الماركة الشخصية» عنوان ومحور دورة متخصصة نظمها مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، أول من أمس، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف (فرع العين)، إذ أشرف عليها وقدمها الدكتور ناصر محمد الأسد، المدرب والاستشاري في التسويق والعلاقات العامة.
وتناولت الورشة جملة محاور، بينها: مفاهيم ومصطلحات في الماركة الشخصية، سحر اكتشاف ماركتك الشخصية، دورها في التغيير، مراحل انطلاق الماركة الشخصية، علاقة الصورة الذهنية والماركة الشخصية، كيف تكون أنت المدير التنفيذي؟ قوانين النجومية في المجتمع، نماذج في الماركة الشخصية.
وشارك في الورشة 59 متدرباً ومتدربة، من جهات عدة، منها: وزارة التربية والتعليم، دار زايد للثقافة الإسلامية فرع عجمان، غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة، شرطة دبي، مجلس أبوظبي للتعليم، معهد دبي القضائي، هيئة الطرق والمواصلات، هيئة دبي للثقافة والفنون، وزارة البيئة والمياه، وزارة المالية. .
مدرب واستشاري في التدريب والتطوير المؤسسي أول باحث عربي في الماركة الشخصية درب في ثلاث قارات حول العالم - مؤلف كتاب قلعة الإنجاز - الماركة الشخصية الرئيس التنفيذي لمركز التطوير للتدريب والاستشارات الرئيس التنفيذي لمؤسسة التطوير للإستشارات الإدارية وخدمات التسويق رئيس تحرير مجلة الرقم واحد . مدير عام مؤسسة رؤى للتسويق والعلاقات العامة. موقعي الشخصي www.nasser-alasad.com
الاثنين، 4 مايو 2015
الماركة الشخصية اليوم في صحافة الإمارات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق